وبحسب بيان رسمي أكدت الشركة بدء عملية الإستدعاء الطوعية لجهاز نوت 7 في الدول التي تم بيعها فيه. وأوضحت أن الوكلاء الرسميين المعتمدين سيوضحون التفاصيل اللازمة وآلية الإستدعاء حيث يتم استبدال الجهاز بآخر خلال الأسابيع القادمة.
وتجري سامسونج حالياً اختبارات جودة مكثفة على نوت 7 وستعلن نتائج تحقيقاتها نهاية الأسبوع الجاري. وبحسب المسؤولين فإن مشكلة البطارية توجد في أقل من 0.1 بالمئة من الأجهزة المباعة ويمكن حلها عبر تغيير البطارية فقط. وكانت الشركة قد رصدت الشركة 35 جهاز حالياً ومن بين اختبار مليون جهاز تم اكتشاف 24 جهاز فقط فيه مشكلة بالبطارية أثناء الشحن.
المصدر