ظهور Huawei Mate S2 على موقع لجنة الاتصالات الصينية




ظهر مؤخرًا هاتف جديد من فئة هواتف هواوي اللوحية على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENAA، وعلى ما يبدو فإنّ الهاتف سيكون Huawei Mate S2 ويأتي بتصميم مُشابه لهاتف هواوي نكسوس 6 بي الذي أطلقته الشركة في أواخر العام الماضي بالتعاون مع جوجل الأمريكية.

بنظرة سريعة على الصور يبدو الهاتف الجديد مُقارب لتصميم هواوي نكسوس 6 بي كثيرًا، حيث يحتوي على الجزء الزجاجي العلوي الأسود في الخلف وتقع فيه الكاميرا وفلاش LED التصوير، بالإضافة إلى مستشعر البصمة أسفل الكاميرا مع اختلاف بسيط بوجود شعار هواوي في الأسفل.

وتُشير بعض الشائعات السابقة إلى أنّ الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 5.5-بوصة دقتها Full HD وتدعم تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد المعروفة باسم Force Touch، ويعمل بمعالج HiSilicon Kirin 960 ثماني النواة مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، كما يُتوقع أن يعمل الهاتف بكاميرا تصوير خلفية دقتها 16 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، مع بطارية سعة 3,500 مللي أمبير.

ولم تُعلن هواوي حتى الآن عن الهاتف بأي شكل من الأشكال أو تُلمّح له من بعيد، لكن أعتقد برأي الشخصي سيكون الهاتف من أولى الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد نوجا من الشركة الصينية.


المصدر

شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات