هاتف UMI Max 4G صيني بمميزات خرافيه جباره


   
اليوم نضع بين ايديكم تقريراً شبه مفصل عن هاتف جديد يحمل اسم UMI Max 4G حيث يعد هو واحداً ضمن عائلة مكونة من اربعة هواتف ذكية مزودة باخر صيحات التقنية حيث صممته الشركة الأم ليحمل من كل شركة قطعة تشتهر بجودتها  في تصنيعها .

فعلى مستوى العتاد ، فالهاتف يأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Helio P10 بالاضافة الى ذاكرة عشوائية تبلغ 3 جيجا و كاميرة خلفية من صنع باناسونيك بدقة 13 ميجا بكسل و اخرى امامية بدقة 5 ميجا بكسل و منفذ من نوع USB Type-C من صنع فوكسكون و اخيرا قارئ للبصمة ثلاثي الابعاد من MicroArray . بالاضافة شاشة بمقاس 5.5 انش تصل دقتها الى 1920 على 1080 بكسل  مزودة بطبقة غوريلا الفئة الثالثة المضادة للخدوش من نوع 2.5D بالاضافة الى قدرتها على عرض الالوان بصورة واضحة في المناطق ذات الاضاءة الكثيفة عند التعرض للشمس مثلاً .

اما على مستوى رقاقة الرسوميات فقد زودت الشركة الهاتف برقاقة من صنف Mali-T860 قادرة على عرض المشاهد المعقدة ثلاثية الابعاد بسهولة تامة و بدقة توازي الواقيعية الى حد كبير خاصة عندما يتعلق الامر بالالعاب الالكترونية .

و علاوة على ذلك فالهاتف يأتي مزوداً ببطارية تشرف على صناعتها سوني حيث تبلغ قدرتها الاستعابية 4000 ميلي امبير و هو أكثر مما يأتي به هاتف الايفون الاصدار الاخر و حتى سامسونج .

و اخيراً على مستوى السوفت وير فالجهاز يأتي بنسخة مارشميلو الاصدار السادس من نظام الاندرويد مدعم بخصائص خارجية للحفاظ على البطارية بالاضافة الى انه مزود بنظام HI-FI+ الذي يقدم تجربة صوتية مميزة جداً و عالية الدقة و هي اخر الصيحات التي تعمل الشركات على تضمينها في هواتفها الذكية دون ان نغفل الاشعارات، فالهاتف مزود بنظام متطور من التنبيهات حيث يسمح للمستخدم بتخصيص لون معين لكل تطبيق او مجموعة من التطبيقات مما يسهل عليه متابعة هاتفه عن بعد دون الحاجة لفتح التطبيقات كل مرة .

و المفاجأة في الامر كله ان سعر الجهاز هو 169.99 دولار امريكي ، حيث يمكنك اذا كنت مهتماً بشراءه التوجه لصفحته الرسمية على موقع GearBest لكي تطلع على جميع خصائصه او حتى ان تراجع الهواتف الثلاثة الاخوة التي تشكل اخوة له باسعار مناسبة جدآ .





شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات