بلاك بيرى ماسنجر BBM بشكل جديد



انتهزت شركة بلاك بيرى الكندية فرصة المؤتمر الدولى للهواتف الذكية ببرشلونة MWC 2015 للإعلان عن تحديثها الجديد لتطبيق المسنجر الخاص بها “بلاك بيرى ماسنجر BBM”، وذلك للهواتف الذكية العاملة بأنظمة “بلاك بيرى 10″ و”اندرويد” و”IOS”.
أكدت بلاك بيرى أن هذا التحديث الجديد يتضمن مزايا عديدة لم تكن متوافرة من قبل فى النسخة السابقة من بلاك بيرى ماسنجر، كما أنه أصلح بعض العيوب البرمجية به، بحيث يتضمن هذا التحديث إمكانية مشاركة رقم التعريف الشخصى الـ“PIN” وذلك فى إطار المحافظة على خصوصية المعلومات الشخصية للمستخدم، مثل رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكترونى.

 أين يمكن الحصول على هذا التحديث؟

يمكنك ملاحقة النسخة الجديدة من بلاك بيرى ماسنجر من خلال قسم الاشتراكات فى متجر جوجل بلاى، وهو الذى يضم تلك الميزات الإضافية القابلة للشراء، إذ أن هناك نوعين من الاشتراكات المتاحة عليه وهما “لا إعلانات” أو “No ads” وميزة التعريف الشخصى المخصص” أو custom PIN.

 ميزة لا إعلانات ورقم الـ PIN

أولا: من خلال ميزة “لا إعلانات” يمكنك حذف جميع الإعلانات من التطبيق وعدم تلقى أى دعوات إعلانية من شركة بلاك بيرى مقابل 0.99 دولار شهرى، أما ميزة “رقم تعريف شخصى مخصص، فقالت الشركة “إن للمستخدم حرية اختيار رقمه بحيث يكون سهل التذكر”، وذلك مقابل 1.99 دولار شهرى.

ميزة إضافة الصور إلى المحادثات الجماعية

يتضمن تحديث بلاك بيرى ماسنجر الجديد إمكانية إضافة الصور إلى المحادثات الجماعية، وكذلك إمكانية حفظ هذه الصور فى قسم “الصور الخاص بالمجموعة” الأمر الذى يتيح إمكانية إبداء الإعجاب والتعليق عليها.

شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات