مواصفات بروجيكتور لينوفو بحجم اليد



أجهزة التليفزيون أصبحت من الأجهزة الضرورية لكل البشرية، وأصبحت وسائل العرض المختلفة تشغل بال الكثيرين، وكل منّا يبحث عن تليفزيون أكبر ليستمتع بالمشاهدة، ولكن مع التقدم التكنولوجى أصبح بإمكاننا أن نشاهد كل شىء يُعرض على أكبر حائط للمنزل، لذلك نقدم لك من خلال هذا الموضوع أحدث الطرق لمشاهدة كل ما تريد على حائط منزلك بجهاز صغير. 

بروجيكتور لينوفوLenovo  الجديد
قامت شركة لينوفو بالكشف عن جهاز (بروجكتور) جديد أطلقت عليه”Lenovo Pocket Projector”، وقامت بالإعلان عنه فى مؤتمر MWC 2015  المقيم بمدينة برشلونة الإسبانية.
مزايا بروجكتور Lenovo Pocket Projector

يتميز جهاز ” Lenovo Pocket Projector” الجديد بأنه صغير الحجم يصل إلى حجم اليد ومزود بـ50 شمعة مع مكبرات صوت مزدوجة، ويمكن تدويره حتى 90 درجة للحصول على أفضل زوايا متاحة، وحجم إسقاط يصل إلى 110 بوصات، ويمكن أيضا لبروجكتور Lenovo Pocket Projector  عرض الفيديو من يوتيوب بمصدر ضوء LED عن طريق اتصال DLNA أو Miracast، أو يمكنك توصيله ببساطة عن طريق منفذ microUSB لجهاز الكمبيوتر، ويمكن تشغيله على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وiOS. والويندوز فون .
مواصفات بروجكتور Lenovo Pocket Projector

ويستطيع جهاز Lenovo Pocket Projector العمل لمدة ساعتين ونصف بشحنة واحدة، ما يعنى أنك ستتمكن من عرض الفيلم المفضل لك دون انقطاع، كما يمتلك الجهاز منفذا لبطاقات الذاكرة مايكرو، وتبلغ دقة العرض الأصلية للجهاز 854 * 480 بيكسل، مع نسبة تباين 1000:1. 
سعر جهاز بروجكتور Lenovo Pocket Projector

وأعلنت شركة  Lenovoأن جهاز بروجكتور Lenovo Pocket Projector سوف يعرض فى الأسواق العالمية خلال شهر مارس الجارى، وسيأتى بسعر 199 دولارا أمريكيا.






شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات