تطبيق ConnectMe لادارة الهاتف من متصفح الكمبيوتر


يُوجد العديد من برامج وتطبيقات الربط بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة التابلت، الأ أن تطبيق ConnectMe الموجود معنا اليوم يعتمد على ربط الهاتف بجهاز الكمبيوتر عن طريق برامج تصفح الانترنت المختلفة سواء جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي مُتصفح انترنت آخر.

التطبيق مجاني ومتاح لمستخدمي هواتف اندرويد ومنه ستتمكن من ربط هاتفك المحمول أو جهاز التابلت بالكمبيوتر باستخدام متصفح الانترنت عليه وبذلك ستتمكن من ادارة هاتف ونقل الملفات ونسخها، كما ستتمكن من خلال تطبيق ConnectMe من تشغيل الملفات الصوتية الموجودة على الهاتف وعرض الصور وتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر ودون الحاجة الى نقل هذه الملفات على الحاسوب. تطبيق ConnectMe يحتوي على العديد من الأدوات المميزة والتي ستتيح لك امكانية تحميل وتثبيت البرامج والتطبيقات على الهاتف من خلال الكمبيوتر والتحكم الكامل في جميع الملفات الموجودة على الهاتف سواء نسخها أو حذفها أو اعادة تسميتها. ستتمكن أيضا من خلال تطبيق ConnectMe من فتح الكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف على الكمبيوتر. ستتمكن ايضا من ادارة الرسائل النصية القصيرة SMS من الكمبيوتر وحذف الغير مرغوب بها والكثير من الامكانيات الأخرى التي ستنال اعجابك.

 


لاستخدام التطبيق كل ما عليك هو تحميل تطبيق ConnectMe من خلال التوجه الى متجر تطبيقات جوجل بلاي، ثم بعد ذلك الدخول على هذا الرابط من خلال متصفح الانترنت الذي تستخدمه على الكمبيوتر ثم تسجيل الدخول بحساب جديد ثم بعد ذلك الربط بين الهاتف والكمبيوتر مباشرة بشرط أن يكون الهاتف والكمبيوتر على نفس شبكة الواي فاي.





شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات