هاتف ون بلاس 2 النسخة الصينية OnePlus 2

هاتف ون بلاس 2 النسخة الصينية OnePlus 2
هاتف  OnePlus 2 

احصل على هاتف ون بلاس 2 النسخة الصينية

بعد أن كان الهاتف الجديد من شركة ون بلاس متوفرًا فى الأسواق للبيع من خلال دعوات معينة، أصبح الآن الهاتف OnePlus 2 متوفر للبيع بدون دعوات وذلك من خلال المتجر الصينى OppoMart.
تأتى نسختى الهاتف الجديد بأسعار مناسبة حيث تُباع النسخة الأقل فى المواصفات بسعر بلغ 359 دولار أمريكى، إلا أنها غير متوفرة للبيع فى الفترة الحالية، ولكن من ناحية أخرى تأتى النسخة الأعلى فى المواصفات بمساحة تخزينية تبلغ 64 جيجابايت،و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وتباع بسعر 459 دولارا أمريكيا، وهى متوفرة بالفعل على هذا المتجر.
هاتف ون بلاس 2 النسخة الصينية OnePlus 2

يبيع هذا المتجر الهاتف الجديد من ون بلاس بأسعار مرتفعة نسبيًا وهى أغلى بنحو 70 دولارا على السعر الرسمى للنسخة الواحدة، إلا أن هذه النسخ تعد الصينية من الهاتف وتعمل بنظام تشغيل مختلف من اندرويد اسمه OxygenOS وهى بالتالى تختلف بشكل كامل عن نسخ التشغيل العالمية.
يجدر الإشارة إلى أن ون بلاس أعلنت فى نهاية الشهر الماضى عن هاتف OnePlus 2 والذى كشفت الشركة حينها بأنه سوف يكون جاهزًا للبيع من خلال الدعوات وذلك تحديدًا فى يوم 11 أغسطس.
هاتف ون بلاس 2 النسخة الصينية OnePlus 2

يذكر أن شركة ون بلس قد قامت بالإعلان عن الهاتف عبر حسابها الرسمى على شبكة جوجل بلس حيث أن عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات للحصول على دعوة لشراء هاتف OnePlus 2 تخطى عددهم المليونين شخص في أسبوع واحد فقط، حيث تظهر الصفحة الخاصة بتقديم طلبات الحصول على الهاتف، حيث أن عدد المتقدمين بلغ حتى كتابة الخبر 2,810,295.


شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات