سامسونج تطرح جالاكسى S6 ايدج بلس 20 أغسطس

سامسونج تطرح جالاكسى S6 ايدج بلس
جالاكسى S6 ايدج بلس

كشف تقرير جديد أن شركة سامسونج الكورية عملاق صناعة الإلكترونيات والأجهزة الذكية سوف تفرج عن هاتفها الجديد جالاكسى S6 أيدج بلس اليوم 20 أغسطس من خلال مؤتمر ضخم سوف تنظمه فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الارجح فإن سامسونج سوف تكشف عن العديد من الأجهزة الجديدة مثل جالاكسى نوت 5، وذلك حسبما ذكر موقع فون ارينا المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.
وتأمل سامسونج أن هاتف جالاكسى  S6 ايدج بلس، ينبغى أن يكون بديلا عن هاتف جالاكسى اس 6 ايدج، ومن المتوقع أن يساعد فى زيادة هامش الربح للشركة الكورية، فى حين أن هاتف جالاكسى نوت 5 يتم الإفراج عنه فى العديد من الأسواق المحددة على رأسها أسواق أمريكا الشمالية.
وأضاف التقرير نقلا عن مسئول من سامسونج أن مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الثالث سوف تزيد عن الربع الثانى من العام الحالى، وذلك من خلال استراتيجية جديدة للتسعير تتبناها سامسونج وفقا لأوضاع السوق، وكان قد خفضت سامسونج بالفعل أسعار هاتفى جالاكسى S6 ، وجالاكسى S6 ايدج.


مواصفات هاتف جالاكسى S6 ايدج بلس

يمتلك هاتف جالاكسى S6 أيدج بلس شاشة منحية بحجم 5.7 بوصة، بكثافة 518 بكسل، بالإضافة إلى معالج من نوع  Exynos 7420 ثمانى النواة، مثل معالج هاتف جالاكسى S6  ايدج، وبالإضافة إلى 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى، ويدعم معمارية 64 بت، حيث يعمل الهاتف على نظام تشغيل اندرويد 5.0 لولى بوب.
بينما تأتى الكاميرا الرئيسية لهاتف جالاكسى S6 ايدج بلس بدقة 16 ميجا بكسل، مع ميزة تثبيت بصرى، بفتحة عدسة F/1.9  والذى تعمل للحصول على صور رائعة فى ظل الإضاءة الضعيفة، بينما تأتى الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 5 ميجا بكسل، وهى رائعة فى تصوير السيلفى والمحادثات.
galaxy edge s6

galaxy edge s6

galaxy edge s6


شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات