موتورولا تطرح هاتف Moto X Pure بمواصفات خاصة

موتورولا تطرح هاتف Moto X Pure
هاتف Moto X Pure

موتورولا تطرح هاتف Moto X Pure بمواصفات خاصة

تعتزم شركة موتورولا طرح هاتفها الجديد Moto X Pure فى الولايات المتحدة  الأمريكية خلال سبتمبر المقبل، وذلك ما أعلنت عنه الشركة من خلال الحساب الرسمى لها عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وسوف يكون الهاتف متاحا على موقع التجزئة MotoMaker عقب إطلاقه، وذلك حسبما ذكر موقع فون أرينا المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.
وأضاف التقرير أن هاتف  Moto X Pureهو النسخة الأمريكية المعدلة من هاتف موتو اكس، ومن المتوقع أن يدعم اتصالات من نوعLTE  مما يعنى أنه سوف يعمل على كل الشبكات الرئيسية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ سعره 400 دولار أمريكى.
مواصفات هاتف Moto X Pure
يتميز هاتف Moto X Pure بشاشة 5.7 بوصة من نوع LCD محمية بطبقة من زجاج الجوريلا 3 بدقة عرض 1440 × 2560 بكثافة بكسلات 520 بكسل فى البوصة، ويعمل بمعالج سداسى النواة من نوع سبدراجون 808 بقوةى تردد 1.8 ميجا هرتز، بالإضافة إلى 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”،  كما يتوافر الهاتف من خلال ثلاثة من وحدات التخزين الداخلية وهى: 16 أو 64 أو 32 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف إضافة ذاكرة خارجية من نوع ماكرو SD .
وأضاف التقرير أنه من المتوقع أن تأتى الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة عرض 21 ميجا بكسل -أفضل كاميرا لشركة موتورلا- وفتحة عدسة F/2.0  ، بينما تأتى الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل.


شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات