هاتف سوني Xperia Z5 Plus عالي المواصفات

هاتف سوني Xperia Z5 Plus عالي المواصفات
هاتف سوني Xperia Z5 Plus 

لاشك فى أن المنافسة فى سوق الهواتف الذكية شرسة وقوية ولذلك تسعى العديد من الشركات إلى إنتاج هواتف ذكية عالية المواصفات من أجل استهداف شريحة كبيرة من المستخدمين، وإذا كنت من محبى هواتف شركة سونى، نعرض لك صور مسربة عن أحدث هواتفها عالية المواصفات والذى يحمل اسم Xperia Z5 Plus.
يظهر من خلال هذه الصور بعض ملامح الهاتف الجديد والتى تدلل على وجود زر الطاقةPower، الموجود فى الجانب الأيمن للهاتف كبير جداً، فضلا عن وجود أيقونة صغيرة شبيهة بأيقونة قارئ بصمة الأصابع فى أسفل شاشة الهاتف، وهو ما يؤكد أن الهاتف سيأتى بقارئ للبصمة.

مواصفات هاتف Xperia Z5 Plus

من حيث باقى مواصفات الهاتف المرتقب  Sony Xperia Z5 Plus فإنه يعمل بمعالج ثمانى النواة من نوعSnapdragon 820 ، وشاشة يبلغ قياسها 5.5 بوصة تعمل بدقة 4K أى ما يعادل 3840×2160 بيكسل.
الهاتف الجديد من سونى والذى تعتزم سونى الكشف عنه فى شهر سبتمبر القادم، بمواصفات متقدمة مع ذاكرة وصول عشوائى “رام” بحجم 4 جيجابايت، ومعالج هو الأحدث فى سلسلة معالجات شركة كوالكوم، وهو snapdragon 820، هذاإلى جانب نظام للتعرف على بصمات الأصابع، وبطارية سعة 4500 ملى أمبير، وكاميرا تضم أحدث مستشعرات CMOS التى تنتجها سونى، هذا بالإضافة إلى دعمه لتقنية التسجيل بدقة 4K وتقنية التصوير بالمدى الديناميكى العالى HDR.
تجدر الإشارة بأن كل هذه المواصفات من المتوقع أن تأتى مع النسخة الأكبر من الهاتف Xperia Z5 plus، والذى يتم الإعلان عن نسخته المصغرة أولا بشكل رسمى من قبل شركة سونى خلال مؤتمر IFA 2015 مع Zperia Z5 compact، أما عن الأخ الأكبر له فقد تعلن عنه سونى العام القادم.
هاتف سوني Xperia Z5 Plus عالي المواصفات

هاتف سوني Xperia Z5 Plus عالي المواصفات


شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات