جوهرة أبل الجديدة فى سوق الهواتف الذكية iphone 6S

جوهرة أبل الجديدة iphone 6S
iphone 6S
بعدما أغلّقت شركة سامسونج الأبواب والفرص أمام العملاقة أبل بقرارها الأخير وإطلاق هاتفى نوت 5 وجالاكسى اس 6 ايدج بلس، قررت شركة أبل الكشف عن الجيل الجديد من هاتفها الايفون، وذلك من خلال عقدها لمؤتمر إعلامى خاص بها فى يوم التاسع من سبتمبر القادم.
جاءت هذه الخطوة وفقًا لما كان مقررًا لها منذ السابق وبدون أى خطط مغايرة لجدولها على غرار مفاجآت سامسونج القائمة، وهو نفس التاريخ الذى أقامت فيه أبل حدثها السنة الماضية والذى أعلنت من خلاله عن إطلاق هاتفى أيفون 6 وأيفون 6 بلس.
جوهرة أبل الجديدة فى سوق الهواتف الذكية iphone 6S

كانت أبل فى هذه الحالات تقوم فى الأغلب بالتركيز على الجيل الجديد من هواتفها الايفون، وهذه المرة من المتوقع أن يأتى تحت مسمى ايفون 6 اس “iphone 6s”، والمتوقع أن يأتى بعدد من المواصفات والتحديثات الجديدة، والتى نذكرها لكم فيما يلى:
من المتوقع أن يخرج الهاتف الجديد من أبل محملا بتقنية الشاشة الحساسة لقوة الضغط، هذا بالإضافة إلى بعض التحسينات على نظام الكاميرا، وكذلك معالج من نوع A9 الذى يعتبر الأكثر سرعة وكفاءة فى استهلاك الطاقة.
جوهرة أبل الجديدة فى سوق الهواتف الذكية iphone 6S


من المتوقع أيضًا أن تقوم أبل بالكشف عن خليفة جهازها Apple TV الجديد، والذى كان من المفترض أن يتم الكشف عنه لأول مرة بمؤتمر WWDC الذى أقيم فى شهر يونيو الماضى بمدينة سان فرانسيسكو، ولكن تم تأجيل الإعلان عنه بدون إبداء أسباب.
كانت سامسونج أعلنت عن الموعد الرسمى لعقدها المؤتمر السنوى، لتضع بهذا الإعلان حدًا لكل تلك التخمينات ، تحدد موعد المؤتمر الذى يُطلق عليه اسم Samsung Galaxy Unpacked 2015، فى يوم 13 من شهر أغسطس بمدينة نيويورك الأمريكية.


شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات