أنا والعسل: نادية الجندي لم تقرّ بعمر إبنها وهي من توقّعت إنتشار الإرهاب


في الحلقة الرابعة من برنامج "أنا والعسل" إستضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية نادية الجندي التي عرفت كيف تصيغ إجاباتها من دون أن تعطي أي رأي شخصي بأعمال زميلاتها الممثلات، خصوصاً الشابات منهن. وأكثر ما لفت في شخصية نادية الجندي في الحلقة هو الكونترول الجسدي الكبير الذي اتصفت به، والذي عوّلت أسبابه على الرياضة التي تمارسها وأهمها تمارين الأيروبيكس.


من تصريحات نادية الجندي في الحلقه:

- الوصول الى القمّة صعب ولكن الاستمرار والمحافظة على القمة هو الأصعب.

- نجاحي من الله أولا وثانيا لمعرفة الاختيار وكسب ثقة الجمهور .

- الصدق هو أساس النجاح فأنا لم أقدّم يوما عملا غير مقتنعة به أوغير صادق.

- لا أعتمد على أنوثتي بل على جمال الروح فأنا لا أحب أن أكون تمثالا من الشمع.

- أضع 8 على 10 على أنوثتي.. على جمالي 7 على 10.. على الثقافة 8 على 10.. على الذكاء فأعطي 9 على 10، أما الحب هو شر لابد منه فهو الذي يشعر الانسان أحيانا بالحزن ولكنه لا يستطيع ان يعيش من دون حب، وقلبي دائماً ينبض بالحب.

- الغرور مقبرة الفنان وسرّ نجاحي عدم غروري.

- في بداياتي قمت بنظام غذائي شديد كي أقلل من وزني وحصلت على لقب ملكة جمال الربيع ومنه كانت الانطلاقة.

- فارق العمر بيني وبين زوجي الاول الممثل عماد حمدي كان أكثر من 45 سنة .

- رأيت بزوجي صورة الأب، والغيرة الكبيرة كانت السبب الرئيسي في طلاقي، فعماد حمدي كان يخاف من نجاحي، والغيرة الزائدة تدمر الزواج" فأنا كنت طفلة وأريد الانطلاق في الفن فاصبحت مستحيلة حينها بيننا.

- ما زال يراودني الخوف عند تقديم كل عمل فني جديد.

- شخصيتي في الأفلام تختلف في العديد من الاحيان عن حياة الواقع فأنا انسانة بسيطة وواقعية وقريبة من الناس، على عكس ما أظهر به احياناً كإمرأة قوية وذات نفوذ.

- شعور الأمومة هو الشعور الاجمل في الدنيا ولن أقرّ بعمر إبني.. "مش عايزة اظلم نفسي وأظلمه".

- زواجي الثاني كان من الديبلوماسي "محمد مختار"، اما اسباب طلاقي منه فهي أن الرجل المصري يخاف من المرأة الناجحة والفنانة الناجحة، لذلك تدفع دائماً هي الثمن في حياتها الشخصية، لذلك كانت حياتي معه مستحيلة.

- موضوع زواج مختار من رانيا يوسف لم يستفزني، وعلاقتي مازالت قوية معه بسبب أولادنا فطلاقنا كان عن وفاق وبطريقة محترمة، فأنا ضدّ الشوشرة في الطلاق.

- "الإرهاب" الذي قمت به للمرة الاولى تمثيلياً كانت خطوة جريئة وحذرة بوقتها وكان لدي الإحساس أن الموضوع سينتشر لاحقا وهذا ما حصل.

- يحق لكل ممثلة أن تقدّم أعمالاً قد تكون مكرّرة، لكن الدور الأصل هو الأبقى.

- لن أقيّم تجربة غادة عبد الرازق فهي ممثلة لها جمهورها ولونها.

- تناولت حياة الملكة "نظلي" بالكامل من بدايتها الى نهايتها وحصلت على اكثر من 12 جائزة على هذا العمل ولم أكن أتوقع هذا النجاح الكاسح.

- السيدة جيهان السادات هي أول من بارك لي بدور الملكة "نظلي" وأنا أحبها كثيراً.

- من خلال فيلم "الباطنية" عن تجارة المخدرات، حققت نجاحاً مبهراً رغم هجوم بعض الكارهين له، إلا أن الرئيس أنور السادات شاهد الفيلم وأعجب به بشكل كبير وأمر باقتحام الحيّ الذي كان يبيع المخدرات.

- أحب الممثلة نبيلة عبيد وأكن لها الاحترام مثلها مثل كل زميلاتي في الفن، واعتبر أن أن لا احد يشبه الآخر ولكل منا أسلوبه الخاص.

- سعاد حسني وفاتن حمامة ونبيلة عبيد سيؤرخ أسمائهم تاريخ السينما المصرية.

شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات