ميريام فارس: لا أشتري جمهوري ولو أني في مجتمع مختلف لأصبحت أماً عزباء


أطلّت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع نيشان في "أنا والعسل" للمرة الثانية بفستان أبيض مرصّع بالذهب من تصميم رامي القاضي، وتزيّنت بمجوهرات مصنوعة من الفسيفساء والألماس من تصميم اللبنانية "أورور عزالدين" وهي مؤلفة من حلق وخواتم ولا يوجد منها إلا قطعة واحدة في العالم.

أما الشعر والماكياج فاعتمدت ميريام باتريسيا كالعادة ريغا بالماكياج وجاد كويومجيان .

قدّم نيشان ميريام على أنها ملكة  المسرح وأنها ارتدت خصيصاً له 24 قيراط، فبادلته أنها تهتم أكثر بأناقتها عندما تكون ضمن برامجه ثم غنت له أغنيتها" "كيفك إنتَ".

تفاصيل الحلقة
 - أدعم المواهب الجديدة وها هو عنواني البريدي من أجل التواصل معي.

- تفرّدت بإحياء الأعراس الخليجية أنا والنجمة أحلام في الخليج العربي إضافة الى فنانين رجال، ولا أرى نوال الكويتية ويارا ونانسي عجرم في حفلات زفاف الخليج.

- لا أشتري جمهوري.

- أرفض إعطاء علامات على جمالي لأني لا أؤمن بالجمال لأنه نسبيّ .. أعطي نسبة 9 من 10 على الأنوثة.. على الثقافة 5 من 10 .. الذكاء الذي اكتسبته بالفطرة 7 من عشرة، وأعطي نفسي في الشرّ 2 من 10 لأني قابلت أشخاصا شريرين جدا، وانا لست شريرة.

- سأسمي إبني أو إبنتي "طوبالي".

- مرآتي تقول لي أنني امرأة جذّابة جداً ولا أحد يستطيع مقاومتي.

- الرجل الذي يغويني هو الذي أرى نفسي جميلة في عيونه.

- لا حبيب لي حالياً.

-أنا على علاقة جيدة بوالدي وهو الذي سيسلمني الى عريسي.

-أنا لا أشتري الفانز و قد يصل عدد متابعيني على صفحات التواصل الاجتماعي إلى 5 ملايين شخص خلال شهر واحد.

- لا توجد مشكلة في ان أتزوج من غير ديني لأني أفضل الزواج المدني، ولن أختار العنوسة لأني الآن أريد طفلا ، ولو كنت في مجتمع مختلف لكنت أصبحت أماً عزباء.

 -أتواصل مع معجبيّ عبر حسابي وحسابات مكتبي.

 - أمدّ يدي لكل موهبة تريد أن تبرز، كالمصمّم رامي القاضي .

- المرأة تنضج بعد تجارب فاشلة في الحب.

- أضع سوراً حول قلبي.

-أملك حقيبة يد بقيمة 120 ألف دولار مشغولة بالذهب والأحجار الكريمة و لا أفكّر في منحها للمساعدات الإنسانية أو التبرّع بها، فالحقيبة بالنسبة لي هي كاللوحة الثمينة التي يزيّن بها الناس منازلهم، ولن أتبّرع بها لو طلب مني ذلك لأني أقوم بأعمال خيرية كثيرة ومن غير الضروري أن تكون الحقيبة لهذا الغرض الخيري.

- إرتبطت بأربعة رجال خلال خمسة عشر عاماً لكن كل شيء نصيب.

- لو أردت الزواج لاخترت الزواج المدنيّ.

 - أحنّ جداً للأمومة وأنا أشتري بعض ملابس الأطفال التي تثيرني وهي معروضة، ولو كان مسموحاً لي بالإنجاب بدون زواج لفعلت.

- عمري 30 عاماً وأنا أنتظر سن الأربعين بشغف ولا أخاف العمر.

شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات