تطبيق معالج الصور Photo Editor

تطبيق معالج الصور Photo Editor

كثيرة هي التطبيقات التي تطرح يومياً للأجهزة الذكية، لذا تفشل بعض التطبيقات الجيدة في الحصول على فرصة لتثبت قدراتها للمستخدمين، فدراسة حديثة توضح أن 60% من التطبيقات التي تم وضعها على متجري “جوجل بلاي” لنظام أندرويد، و”آب ستور” لنظام iOS لم تحظى بأي تثبيت؛ وسنحاول في «تطبيق اليوم» جلب عدد من التطبيقات التي تستحق حقاً التجربة.


- Photo Editor

مع انتشار الأجهزة الذكية التي تحتوي على كاميرات ذات دقة عالية أصبح المستخدمين يقبلون على التقاط صور شخصية لأسعد لحظات حياتهم، إلا أن أغلب تلك الأجهزة الذكية لا يتوافر تطبيق الكاميرا فيها على مجموعة فلاتر ومؤثرات جيدة لكي تضفي لمسات سحرية على اللقطات.

ويعد تطبيق “Photo Editor” أحد تطبيقات معالجة وتعديل الصور والذي يملك عدد من المميزات التي تجعله يستحق التثبيت على جهازك الذكي، فبخلاف مجموعة الفلاتر والإطارات والتأثيرات المتوافرة في التطبيق فإنه يضم مزايا المعالجة التلقائية للصور وضبط الألوان.

ويضم التطبيق مميزات كإضافة بعض الصور الكارتونية للصورة أو إضافة ملاحظة إليها أو الكتابة والرسم على الصورة، كما يمكن للمستخدم بالطبع القيام بعمليات المعالجة الأساسية بنفسه مثل إزالة العيون الحمراء وتقليل حدة الألوان وتشويش بعض الأجزاء من الصورة.

ويتوافر التطبيق Photo Editor لعدد من منصات التشغيل المختلفة مثل أندرويد و iOS وويندوز 8 وويندوز فون، كما يتاح للتشغيل على كافة المتصفحات التي تدعم تقنية HTML 5، ويمكن تحميل نسختك الخاصة من موقع التطبيق التالي.. aviary.com/platforms.

شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات