بالفيديو ..ريهام سعيد: تربيت على تقاليد بلدنا.. والمصريون أذكى من أن يخدعهم أحد


حلّت المذيعة ريهام سعيد ضيفة على برنامج ''سمر والرجال ولكن'', من تقديم المذيعة سمر يسرى ومن إخراج إيهاب أبو زيد، و تطرقت ريهام للكثير القضايا التي تمس المرأة, وكشفت عن تفاصيل بحياتها تعلنها لأول مرة على الشاشة فى رمضان.


وقالت: "اتخطبت لمدة شهرين لرجل أعمال من الإسكندرية, وكنت بحبة وبحترمة جدا ,ولكن وجدت أنه بداخلة رجل شرقى جدا , وكان يرفض عملى كمذيعه وفنانة, قررت بعدها فسخ الخطوبة, وتعرفت على رجل آخر، وارتبطت به, وعندما علم خطيبى الأول بهذا الارتباط قام بالانتقام مني, وفوجئت بخبر فى إحدى الجرائد ,أن مذيعة استولت على ذهب ومجوهرات من رجل أعمال إسكندراني, وقام بإرسال صور الخطوبة ليؤكد صحة الخبر, وبعدها حاول الرجوع إلي ويصالحني ورفضت نهائيا.

وأضافت ريهام: "أتجوزت ثلاث مرات واتخطبت مرة واحدة, وكانت مشكلتي الوحيدة كل ما أتعرف على أي إنسان أطلب منه الارتباط فورًا, لأنني لا أحب أقامة علاقة غير شرعية مع أحد حيث إنني تربيت على قيم ومبادىء وعادات وتقاليد بلدنا".

وعن اتهام البعض بأنها "نصابة" قالت: "أثناء عبوري فى شارع مراد فوجئت بشخص صدمتة سيارة, وللأسف الإسعاف رفضت نقلة الى المستشفى ,فقمت على الفور بحمله فى سيارتي وذهبت به إلى أقرب مستشفى, وأثناء تواجدى هناك فوجئت بكل العاملين فى حيرة ودهشة, وعندما سألتهم عن السبب, قالوا كنا نعتقد إنك نصابة وبتتصنعي الطيبة ومساعدة الناس على الشاشة, وهنا اقتنعت أن الشعب المصري بذكاءة مش بيصدق ألا لما يشك الأول ويشوف بعينة الحقيقة".

وعن اتهامها بخلع ملابسها فى الجزائر, قالت: "كنت أرتدى تي شيرت مكتوب عليه مصر, وخوفا من البلطجية قمت بخلعة ومشيت بالبودي".

وبسؤالها عن إمكانية العيش مع رجل فقد قدرتة الجنسية, قالت ريهام: "ممكن أعيش معه لو هناك حب بيننا, ولو كان مريضا ويحتاج إلى علاج, أقف بجوارة حتى النهاية, ولو نظرنا إلى العكس وكنت أنا المريضة سيقف بجواري بالطبع, كما أشجّع الرجل أن يتناول منشطات جنسية, لو شعر بقصور أو ضعف, وفي النهاية أنا لا أحب أن أقتحم حياة الرجل الشخصية لأنها ملك له فقط".


شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات