تطبيق CloudMagic للبحث بالخدمات السحابية

تطبيق CloudMagic للبحث بالخدمات السحابية

كثيرة هي التطبيقات التي تطرح يومياً للأجهزة الذكية، لذا تفشل بعض التطبيقات الجيدة في الحصول على فرصة لتثبت قدراتها للمستخدمين، فدراسة حديثة توضح أن 60% من التطبيقات التي تم وضعها على متجري “جوجل بلاي” لنظام أندرويد، و”آب ستور” لنظام iOS لم تحظى بأي تثبيت؛ وسنحاول في «تطبيق اليوم» جلب عدد من التطبيقات التي تستحق حقاً التجربة.
 
- تطبيق اليوم : Cloud Magic
 
يوفر تطبيق CloudMagic وسيلة مجانية لمستخدمي الأجهزة الذكية سواء الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية من أجل البحث على خدمات التخزين السحابي المشترك بها.
 
ويسهل التطبيق على المستخدم البحث عن ملفاته المرغوبة عبر أشهر الخدمات السحابية ومنصات البريد الإلكتروني المتوافرة على الشبكة العنكبوتية.
 
ويدعم التطبيق منصات بريد إلكتروني مثل جيميل وهوت ميل –الذي تحول إلى أوتلوك الآن- والمنصات الاجتماعية تويتر وفيس بوك، بخلاف منصات التخزين السحابي دروب بوكس وسكاي درايف، ومنصة تدوين الملاحظات إيفرنوت.
 
ويتوافر التطبيق مجاناً ولكن بعدد محدود من عمليات البحث “50 عملية بحث شهرياً”، فيما يتوافر منه نسخة غير مجانية للبحث غير المحدود مقابل 4.99 دولار أمريكي.
 
ويمكن للمستخدم تنزيل نسخة التطبيق المجانية على أغلب الأجهزة الذكية المتوافرة في الأسواق، سواء العاملة بنظام أندرويد أو ويندوز فون أو iOS كما تتوافر نسخة لحواسب “كيندل فاير” وذلك عبر موقع التطبيق الرسمي ويمكن زيارته من الرابط التالي….cloudmagic.com/k/downloads 

شارك الموضوع :

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات